الصراصير وطرق القضاء عليها

الصراصير وطرق القضاء عليها

هناك العديد من أساليب القضاء على الصراصير، ولكن الأكثر شيوعا هي الطعم والمحاصرة . الصراصير وطرق القضاء عليها كثيرة ولاكن الطعم المسموم هي افضلها. يستخدم المحاصرة إما الفخاخ اللزجة أو مصائد الورق المقوى التي يتم baited مع الطعام. عندما يمشي صرصور عبر الفخ، يصبح عالقا. الغبار هو عملية تطبيق مسحوق إلى منطقة تعيش فيه الصراصير من أجل قتلها.

هناك العديد من الطرق للقضاء على الصراصير، لكن بعض الطرق أكثر فعالية من غيرها. واحدة من الأساليب الأكثر شعبية والفعالة هي استخدام محطة الطعم. محطات الطعم تحتوي على سم أن الصراصير يأكل، وعندما يفعلون، يموتون. طريقة شعبية أخرى هي استخدام فخ الصرصيات. الصراصير الفخاخ إغراء الصراصير مع الطعم، ثم فخهم في الداخل حتى لا يستطيعون الهروب.

أنواع الصراصير وطرق القضاء عليها

هناك العديد من أساليب القضاء على الصرصيات، ولكن الأكثر فعالية هي إدارة الآفات المتكاملة (IPM). يجمع IPM بين العديد من الطرق لتحقيق السيطرة الأكثر فعالية. وتشمل هذه الصرف الصحي والضوابط الميكانيكية والضوابط الكيميائية والضوابط البيولوجية. من المحتمل أن الصرف الصحي هو أهم طريقة للقضاء على الصراصير، حيث إنها تزيل مصادر الطعام والمياه.

الصراصير هي واحدة من أكثر الآفات المنزلية شيوعا. يمكن العثور عليها في المطابخ والحمامات ومناطق أخرى حيث يوجد طعام أو رطوبة. الصراصير ليس فقط مصدر إزعاج، لكن يمكن أن يكونوا أيضا خطر صحي. يمكنهم نشر أمراض مثل السالمونيلا و E. COLI، ويمكنهم أيضا أن تؤدي هجمات الربو في الأشخاص الحساسة لهم. هناك العديد من أساليب القضاء على الصرصيات التي يمكنك استخدامها: -سبوريك الحمض: حمض البوريك هو مادة سامة ستسعون الصراصير عند المشي عبرها. يسبب لهم الموت من الجفاف. يمكنك شراء حمض البوريك في شكل مسحوق أو جل، وهو آمن للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة. رشاشات الإنمارة: رشاشات مبيدات حشرية فعالة في قتل الصراصير، لكن يجب استخدامها فقط كحل أخير لأنها يمكن أن تكون ضارة للبشر والحيوانات الأليفة إذا استخدمت بشكل غير صحيح. فخاخات فوش

الصرصور الألماني

الصراصير الألماني هو الأكثر شيوعا راتش وجدت في المنازل. هذه الصراصير حوالي 1/2 بوصة طويلة وهي بنية فاتحة تان. لديهم خطوط مظلمة على رأسهم وصفيحة على شكل درع على صدرها. الصراصير الألمانية هي النهمة وتناول أي شيء تقريبا، ولكن تفضل الحلويات.

الصراصير الألماني هو الأكثر شيوعا راتش وجدت في المنازل. هم صغيرون، حوالي 1/2 بوصة طويلة، والأصفر البني. كما أنها واحدة من أسرع الصراصير، وقادرة على تشغيل ما يصل إلى ثلاثة أميال في الساعة. تفضل الصراصير الألمانية البيئات الدافئة والرطبة ويمكن العثور عليها في المطابخ والحمامات. يتغاملون على مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك المواد الغذائية والصابون ومعجون الأسنان والغراء وغيرها من الأدوات المنزلية.

الصرصور الأمريكي

الصراصير الأمريكي هو من بين أكبر الصراصير في العالم، مما يقيس في حوالي 2 بوصة لفترة طويلة. هذه الآفات هي اللون البني المحمر باللونين ولديها Pronotum على شكل درع مميز، أو لوحة صلبة، على رؤوسهم. كما أنها واحدة من أكثر الصراصير شيوعا الموجودة في الولايات المتحدة. يمكن العثور على الصراصير الأمريكية في أي مكان من المنازل والشركات إلى المستشفيات ومحطات تجهيز الأغذية.

الصرصورة الأمريكية هي أكبر أنواع الصرصيات الموجودة في الولايات المتحدة. هم البني المحمر اللون ولديهما خطيتان سوداء مميزان يديران طول بروتومهم. يمكن أن تنمو الصراصير الأمريكية يصل طولها إلى 2 بوصة وعاد عادة في الهواء الطلق في مناطق دافئة ورطبة مثل المجاري ومصارف العواصف والأساسيات. ومع ذلك، من المعروف أيضا أن تصيب المنازل والشركات حيث يمكن أن تكون مصدر إزعاج حقيقي.

صرصور المطبخ

أنا لم أر أي شيء مثل ذلك. فجأة، تزحف الصراصير من بالوعة المطبخ والخزائن. ماذا يحصل؟ أعتقد أنني قد وجدت الجواب. قبل بضعة أيام، رشت بعض القاتل الصرصيات في خزائن المطبخ وحول الحوض. يجب أن غاب عن بقعة، لأن العربة الصغيرة الآن في كل مكان! سآخذ لتنظيف هذه الفوضى والتخلص من تلك المخلوقات المزعجة مرة واحدة وإلى الأبد.

إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة ومثيرة لطهي طعامك، يجب عليك بالتأكيد التحقق من مطبخ الصراصير. يتميز هذا المطبخ الفريد بمطهي يستخدم الصراصير الحية كمصدر للحرارة. يتم وضع الصراصير داخل صندوق معدني مع ثقوب صغيرة في الأعلى، وكما يتحركان حولها تولد الحرارة التي تطبخ طعامك. مطبخ Cockroach مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تجربة شيء جديد ومثير أو لأولئك الذين يبحثون عن تحد في المطبخ. إذا كنت شجاعا بما يكفي لإعطائها، فيمكنك العثور على مطبخ الصرصيات عبر الإنترنت أو في اختيار تجار التجزئة.

مبيدات الصراصير

الصراصير هي واحدة من أكثر الآفات شيوعا في الولايات المتحدة. يمكن العثور عليها في المنازل والشركات والمباني الأخرى. الصراصير ليست فقط مصدر إزعاج، لكن يمكنهم أيضا نشر المرض.

الصراصير هي آفات يمكن العثور عليها في البيئات الداخلية والخارجية في الهواء الطلق. ينجذبون إلى الطعام والماء والمأوى. يمكن أن ينشر الصراصير المرض وتلوث الطعام. يمكن أن تسبب أيضا ردود الفعل التحسسية في بعض الناس.

افضل شركة لمكافحة الصراصير

هناك الكثير من الشركات المختلفة المضادة للصوريات هناك، ولكن أيهما هو الأفضل؟ لا يوجد إجابة واحدة – كل شيء على هذا السؤال، حيث أن أفضل شركة لك ستعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك المحددة. ومع ذلك، فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة مضادة للصور الصراصير: 1. حجم فريق الشركة: من المرجح أن تكون شركة صغيرة مملوكة للعائلة أكثر شخصية ويقظة من واحدة كبيرة من الشركات. ومع ذلك، سيكون لدى شركة كبيرة المزيد من الموارد تحت تصرفها. 2. مجموعة الخدمات المقدمة: تقدم بعض الشركات خدمات إبادة فقط، بينما تقدم البعض الآخر أيضا خدمات الوقاية. تأكد من أن الشركة تختار تقدم الخدمات التي تحتاج إليها. 3. التكلفة: يمكن أن تكون خدمات مكافحة الصراصير مكلفة، لذلك من المهم مقارنة الأسعار قبل اتخاذ قرار.

الصراصير هي آفة مشتركة ويمكن العثور عليها في العديد من المنازل. إذا كان لديك إصابة من الصراصير، فمن المهم الاتصال بشركة مكافحة الآفات المهنية في أقرب وقت ممكن. بعض من أفضل شركات مكافحة الصراصير.

شركة مبيدات لمكافحة الصراصير

شركة مبيدات هي شركة رائدة في مكافحة الصراصير. الشركة تعمل بأكثر من سنه ولديها خبره من توفير حلول مبتكرة للقضاء على الصراصير اذ يوجد منتجات قوية ذات جودة للقضاء على الحشرات بجميع انواعها، الشركة تعمل باستمرار على تطوير منتجات جديدة وأفضل لمساعدة المتضررين من الحشرات.

شركة مبيدات الآفات هي شركة رائدة في مجال المبيدات الحشرية وغيرها من المواد الكيميائية الزراعية. لدى الشركة تاريخ غني يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين، عندما تأسست كشركة أسرة صغيرة. اليوم، شركة مبيدات الآفات هي شركة متداولة علنا ​​مع أكثر من 2000 موظف وعمليات في أكثر من 20 دولة.

سرعة الصراصير

سرعة الصراصير هي مصدر للسحر بالنسبة للكثيرين. على الرغم من عدم وجود إجابة نهائية فيما يتعلق بكيفية التحرك في الواقع، إلا أنه من المقبول عموما أنهم يستطيعون السفر بسرعات تصل إلى ثلاثة أميال في الساعة. هذا يجعلهم أحد أسرع الحيوانات على هذا الكوكب.

على الرغم من سمعتهم، فإن الصراصير سريعة للغاية. في الواقع، يمكنهم تشغيل ما يصل إلى ثلاثة أميال في الساعة – وهو أسرع من معظم الناس! هذا يجعلهم من الصعب للغاية التقاط، وكذلك يعني أيضا أنهم يمكنهم الهروب بسهولة من الخطر.

 

 

 

شركة مكافحة حشرات بالرياض

المملكة العربية السعودية

شركة مبيدات لمكافحة الحشرات

تحتاج مساعدة
Call Now Button