أقوى شركة مكافحة فئران

أقوى شركة مكافحة فئران

الفئران يعتبرون من الزوار الغير مرحب بهم في منزلك

حيث انهم قد يزورون بيتك بدون اي موعد ولا اي سابق إنذار.

أقالفئران يعتبرون من الزوار الغير مرحب بهم في منزلك، حيث انهم قد يزورون بيتك بدون اي موعد ولا اي سابق إنذار.

بالإضافة إلى أن هذه الكائنات بشعة المنظر، الفئران أيضا من الممكن أن تحمل الأمراض المختلفة وتسبب مشاكل صحية خطيرة لكل من تحب.

من الممكن أيضا ان يكون تأثير وجود الفئران في منزلك مدمر. فهذه الكائنات تقوم بنخر الجدران، العوازل، وأيضا حتى الأسلاك الكهربائية.

والطريقة الوحيدة لإنقاذ منزلك من الفئران، هي بأكتشاف كيف تقوم بالتخلص من هذه المخلوقات. ممارسات تقوم بها أقوى شركة مكافحة فئران من أجل التخلص من هذه الكائنات المزعجة.

لاتخف ولاتقلق فمن الممكن أن تقوم بالقضاء على الفئران في منزلك بأمان وأيضا بفعالية.

الفئران

افضل طريقة لهزيمة اعدائك هي بأن تعرف كل تفاصيل حياتهم. وفي هذه الحالة الأعداء هم الفئران الذين يعيثون في بيتك الفساد. فمن هم وماذا يأكلون وكيف يختارون المكان الذي يعيشون فيه الخ….

تعتبر الفئران من أكثر الكائنات المعروفة لدى البشر، فاغلب الناس لديهم تصور مبدائي عن ماهية هذه الكائنات. ولاكن هذه التصور العام عن الفئران غير كافي لكي تواجه هذه الكائنات وتقضي عليها.

الفئران تعتبر من فصيلة القوارض وهي متوسطة الحجم مقارنة بباقي القوارض. وتعود أصول هذه الكائنات إلى قارة اسيا وأستراليا. ولاكن لم تكتفي هذه الكائنات بالعيش في هذه المناطق بل قامت بالأنتشار حول العالم كله. ويوجد اكثر من 60 نوع من الفئران منتشرة في مناطق مختلفة حول العالم.

تختلف أحجام الفئران فمن الممكن ان تكون صغيرة الحجم (حوالي 5 انتش) او كبيرة الحجم بشكل مخيف. حيث من الممكن أن يصل حجمها إلى حجم قط منزلي كبير وان يصل وزنها إلى 5 بوند او اكثر.

وما يقلق فعلاً حول هذه الكائنات هوا سرعة تكاثرها التي أقل ما يقال عنها أنها سريعة جدا. حيث يمكن لأناث الفئران ان تلتقي من أجل التزاوج اكثر من 500 مرة خلال 6 ساعات فقط. بالإضافة إلى أن الفئران البنية اللون من الممكن أن تلد اكثر من 2000 فئر خلال سنة واحدة فقط. ولاتنسى أن تأخذ بعين الاعتبار فترة الحمل القصيرة جدا والتي تبلغ أقل من شهر واحد. كل هذه العوامل تساعد في انتشار الفئران بسرعة البرق في منزلك.

وكل ما زاد عدد الفئران الموجودة في منزلك او حتى حول المنزل سوف تبداء بملاحضة زيادة الاثار السلبية التي تزداد بزيادة عدد الفئران.

ماذا يحتاج الفئر لكي يبقى حيا؟

الجواب بكل بساطة – هذه الكائنات تحتاج الى أقل القليل لكي تبقى حية.

تعتبر الفئران من أكثر الآفات التي يصعب القضاء عليها والتحكم في إعدادها بسبب انها من الممكن أن تعيش في اي مكان. وستسمر اعداد هذه الكائنات بالازدياد مادام يوجد بشر حولها يزودونها بهذه الثلاث اشياء:

الطعام
تعتبر الفئران من الكائنات الأكلة للحوم، لذلك من الممكن أن تأكل اي شيء يتوفر لها. على الرغم من أن الفئران معروفة بأنها تنبش في القمامة من أجل الحصول على اي طعام تجده هناك، الا ان بعضها من الممكن أن يقتل الحيوانات الأخرى مثل الطيور والسحالي من أجل الطعام.

الماء
الفئران من الممكن أن تعيش لأكثر من شهر بدون شرب الماء بشكل مباشر. وهذا بسبب انها تأخذ احتياجها من الماء من الطعام الذي تأكله. وعندما تحتاج هذه الكائنات لشرب الماء، تقوم الفئران عادة بشرب الماء من مياه الصرف، صحون الحيوانات الأليفة، أو حتى الماء المكثف على الأنابيب او الجدران.

المأوى
في الطبيعة، الفئران من الممكن أن تجد لها مكان للعيش فيه بين الحشائش، الأعشاب، او النباتات الأخرى. أما في البيوت، فإن الفئران تلجاء إلى الاختباء تحت الأثاث، داخل الجدران، أو حتى في الزوايا المظلمة في البيت التي نادراً ما تستخدمها.

ايضا شائع جدا أن تقوم الفئران بإتخاذ الأجهزة المنزلية المختلفة كبيوت لها.

الأمراض التي تسبب بها الفئران.

مع ازدياد اعداد الفئران في منزلك من الممكن أيضا ان تزداد خطورة إصابتك وإصابة من معك في المنزل بأمراض القوارض. والفئران مشهورة بأنها تحمل العديد من الأمراض الخطيرة. وتم اكتشاف مؤخرا بأن الفئران تحمل مرض التهاب الكبد الوبائي من السلالة E والذي يمكن أن ينتقل إلى البشر عند الاحتكاك بالفئران.

بالإضافة إلى أن الفئران تحمل البراغيث والتي من الممكن أن تسبب أمراض برغوثية خطيرة للبشر. الأمراض البرغوثية يسببها نوع من البكتيريا يسمى ببكتريا الريكتسيا التيفية. الأمراض البرغوثية تنتقل إلى البشر عن طريق الاحتكاك بالبراغيث المصابة بهذه العدوى البكتيرية. والبراغيث تصاب بالعدوى عن طريق عض الحيوانات المصابة بهذا النوع من البكتيريا مثل: الفئران. فعندما يقوم احد البراغيث المصابة بالعدوى بعض البشر او حتى الحيوانات، فأن ذلك يسبب جرح في مكان العضة. ويقوم البرغوث بالتغذي من هذا الجرح وعندها يقوم بإفراز الاخراجات بعد اكتمال العملية الهضمية. وهذه الاخراجات هي التي تسبب العدوى حيث من الممكن أن تدخل للجسم عن طريق التنفس او حتى عن طريق ملامسة العيون بعد حك المنطقة المصابة.

4 علامات تستخدمها أقوى شركة مكافحة فئران لمعرفة ان الفئران موجودة في منزلك.

إذا كنت تعتقد أنه يوجد فئران في منزلك ولاكنك غير متأكد من ذلك، فهذه العلامات سوف تساعدك على تأكيد هذه الشكوك:

1. روائح وأصوات غريبة

الفئران تقوم بإفراز رائحة امونيا قوية جدا في المكان الذي توجد فيه. بالإضافة إلى أنها تصدر أصوات عالية ومزعجة في بعض الأحيان. وهذه الأصوات تكون على شكل صرير، خدش، أو حتى صوت حفيف وهوا الاسم الذي يطلق على صوت الفئر. فإذا لاحظت اياً من هذه العلامات في منزلك فهذه إشارة قوية على وجود الفئران.

2. فضلات ومواد شحمية

الفئران تقوم بإخراج الفضلات بينما تتحرك في ارجاء المنزل. فإذا كان هناك فئران في منزلك فمن الممكن أن تلاحظ حبوب صغيرة ولونها داكن جدا في مناطق مختلفة من منزلك وهي المسارات التي تتحرك فيها الفئران.
بالإضافة إلى أن الفئران تقوم بصنع مسارات شحمية على الجدران او حتى لطخات مختلفة وذلك بسب ان نظرها ضعيف؛ فتقوم باستخدام هذه المسارات لكي تعرف طريق العودة إلى ملجأها.

3. طبعات الأقدام

تعتقد أن منزلك فيه فئران؟؟ بكل بساطة قم بالنظر إلى الزوايا الغير مستخدمة حول المنزل او التي يصعب الوصول إليها. فالفئران في الغالب تترك علامات لطبعات ذيلها واقدامها في الأماكن المهجورة في البيت.
واذا كنت غير متأكد او يصعب عليك رؤية طبعات أقدام الفئران، قم برش طبقة خفيفة وناعمة من الباكينج صودا على المناطق التي تشك ان الفئران كانت توجد فيها وسوف تلاحض ان طبعات الأقدام بدأت تضهر.

4. الأضرار

اخيراً وليس أخراً، الفئران سوف تتسبب بالكثير من الأضرار حول المنزل. فمن الممكن أن تقوم بتقطيع الأسلاك الكهربائية، تمزيق الأثاث، أو الأوراق، أو حتى اكل الطعام المكشوف.
تحذير: كما ذكرنا فإن ملامسة الفئران للطعام من الممكن أيضا أن تتسبب لك بالأمراض المختلفة والخطيرة، لهذا فان الأفضل دائما أن لاتترك اي طعام في مكان مكشوف.

التخلص من الفئران

طرق تتبعها أقوى شركة مكافحة فئران

لا أحد يريد أن يعيش في بيت مليء بالفئران. لحسن الحظ هذه الطرق التي تتبعها أقوى شركة مكافحة فئران سوف تساعدك في التخلص من القوارض نهائياً:

1. افحص المنزل

قبل ان تقوم بالتخلص من اي فئر، عليك أن تقوم بفحص كامل للبيت لكي تجد جميع الأماكن التي تختبىء فيها الفئران.
ابحث داخل البيت في: فتحات التهوية، أماكن التصريف، و خطوط الأسلاك الكهربائية لان الفئران تحب عضها، وأيضا الأماكن التي لا أحد يستخدمها. واذا اكتشفت اي منطقة يوجد فيها فئران فابداء في وضع الفخاخ فيها.
كما ان الفحص الداخلي للبيت مهم فإن الفحص الخارجي أيضا مهم. فقبل ان تفكر بالتخلص من الفئران في داخل البيت عليك ان تفكر في كيفية منعها من الدخول إلى البيت من الأساس. لذلك عليك أن تعطي اهتمام خاصاً لفحص مصارف الصرف الخارجية للبحث عن أي كسور في الانابيب، أو أي ثقوب صغير في الأبواب او النوافذ، أو حتى اي فتحات في مصارف التهوية حول المنزل.

2. قم بسد الفتحات حول المنزل

الفئران لاتحتاج إلى فتحات كبيرة للدخول إلى منزلك. في الواقع، الفئران تسطيع ان تدخل خلال اي ثقب تسطيع أن تضع فيه اصبعين. مع اخذ هذه الفكرة بعين الاعتبار، قم بسد اي فتحة بهذا الحجم سواء في الجدران الداخلية او الخارجية للمنزل.
ومن أجل نتائج تدوم معك طويلاً، قم بسد هذه الفتحات بالاسمنت او الألواح المعدنية. وبعد مرور فترة زمنية متوسطة او شهر قم بتفقد هذه المناطق اذا ما كانت لاتزال مغلقة.

3. النظافة

الفئران تحب الاماكان المهجورة والغير نظيفة من أجل الاختباء فيها. وواحدة من أفضل الطرق للتخلص من الفئران بدون استخدام اي نوع من انواع السموم هوا بتنظيف منزلك. التنظيف الداخلي او الخارجي لمنزلك وأيضا ترتيب كل شيء يساعد في تقليل عدد الأماكن التي من الممكن أن تختبىء فيها الفئران.
أيضاً قم بوضع القمامة ومخلفات الطعام في صناديق مقلقة حتى تتخلص منها، ونظف اي شيء ينسكب بسرعة، ولاتنسى ان تبقي الأنابيب واماكن التصريف نظيفة.

4. استخدم الفخاخ

بالإضافة إلى أن السموم التي تُستخدم في قتل الفئران غير فعالة في أغلب الأحيان فإنها من الممكن أن تسبب الضرر لمن يعيشون في البيت. لأجل هذا فإن الحل الأكثر فعالية للقضاء على الفئران يُكمن في إستخدام الفخاخ؛ بسبب أضرارها المنعدمة على البشر وأيضا فعاليتها وسرعتها في التخلص من الفئران.
إذا كنت تفكر في استخدام الفخاخ كحل للتخلص من الفئران، فتأكد ان تضع مجموعة لا بأس بها من الفخاخ في الاماكان التي تشك ان الفئران توجد فيها. ويمكن ان تستخدم كطعم التفاح، الموز، البذور الغير مالحة، أو زبدة الفول السوداني.

5. اتصل بشركات مكافحة الآفات الحشرية والحيوانية

اذا كان لديك فئران في منزلك في إمكان يصعب الوصول إليها داخل الجدران مثلا، فقم بالاتصال بشركات مكافحة الآفات الحشرية والحيوانية.
سوف يقومون بمساعدتك في تحديد الأماكن التي تستخدمها الفئران للدخول للمنزل، وأيضا تحديد الإمكان التي تعيش فيها الفئران داخل منزلك بالإضافة إلى مصدر غذائهم الرئيسي. والتخلص منهم نهائيا دون التسبب بأي اضرار للمنزل.
خبراء الآفات الحيوانية سوف يساعدونك أيضا في تحديد مصادر هذه الآفات ومنعها هي والفئران من دخول منزلك في المستقبل.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

المملكة العربية السعودية

شركة مبيدات لمكافحة الحشرات

تحتاج مساعدة
Call Now Button